بدعوة من رعية مار مارون- جزين، وبرعاية وحضور سيادة المطران الياس نصّار، أحيت الاوركسترا الهارمونية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي أمسية ميلادية بالاشتراك مع جوقة شبيبة مار الياس- انطلياس.

 

حضر الحفل حشد كبير من الفاعليات وأهالي المنطقة والجوار، وبدأ الحفل بكلمة ترحيب من كاهن الرعية الذي رحب بالاوركسترا ونوّه بعطاءاتها وتضحياتها، كما رحب بالحضور الجزيني المميز.

وادت الجوقة الترانيم الميلادية التراثية والعالمية بأربعة أصوات وبلغات عديدة وقد تجاوب الحضور بشكل لافت، وقاد الاوركسترا المقدم زياد مراد قائد موسيقى قوى الأمن الداخلي الذي ألقى كلمة ارتجالية شكر خلالها كاهن الرعية وأهالي جزين على استقبالهم المميز للاوركسترا والجوقة.

وفي نهاية الحفل ألقى المطران نصار كلمة حيا خلالها اللواء ابراهيم بصبوص المدير العام لقوى الأمن الداخلي لدعمه ولرعايته اوركسترا قوى الأمن، كما وجه كلمة تقدير واحترام إلى الاوركسترا والجوقة بقيادة المقدم مراد خاصة وان الاوركسترا تعزف بفرح كبير وهي تضم عناصر من كافة الطوائف اللبنانية.

وقدم هدية تذكارية إلى المقدم مراد عربون وفاء واحترام وتقدير لسعيه الدائم في سبيل تقريب المسافة بين قوى الأمن والمواطن من خلال موسيقى قوى الأمن.